الأهلي يفاجئ عمرو السولية بهذا القرار

الإثنين 05/يوليه/2021 - 09:49 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي، عن مفاجأة يتم تحضيرها لمتوسط ميدان الفريق عمرو السولية، والذي اقترب من تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، خلال الفترة الماضية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الأهلي قد وافقوا على دخول عمرو السولية نادي الفئة الأولى من العقود عن تجديد تعاقده والذي ينتهي بالموسم المقبل.

وأضاف المصدر أن السولية يرغب في ن ينضم إلى قائمة الفئة الأولى من حيث قيمة العقود داخل صفوف الأهلي باعتباره من اللاعبين الأساسيين، إلى جانب أنه من قدامى اللاعبين بالفريق الأحمر والذي سوف يحمل شارة قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.

يذكر ان السولية البالغ من العمر قد انضم إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من نادي الشعب الإماراتي، وحقق مع النادي الأهلي الكثير من الألقاب أهمها بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سموحة برباعية دون رد في مباراة ماراثونية، على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 45 في المركز الثاني خلف الزمالك، بعدما لعب 21 مباراة، بينما الزمالك يتصدر برصيد 61 نقطة بعدما لعب 27 مباراة، ولكن سموحة تجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الرابع.