موسيماني يفاجئ كهربا بهذا القرار

الإثنين 05/يوليه/2021 - 10:33 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهيل عن قرار جديد من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني قرر منح محمود كهربا لاعب الفريق الأحمر فرصة أكبر للمشاركة مع الأهلي في المباريات سواء بشكل أساسي أو بديل، ويأتي ذلك في ظل التزام اللاعب خلال الفترة الماضية وعدم إثارته للمشاكل داخل الفريق.

أثنى موسيماني على التزام كهربا في الفترة الأخيرة بخلاف اجتهاده في التدريبات الجماعية، وهو ما دفعه لمنح كهربا الفرصة في مباراتي الترجي وبيراميدز، وهو ما أثبته كهربا بتسجيل الهدف الثاني في مباراة بيراميدز عقب دخوله كبديل في الشوط الثاني.

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سموحة برباعية دون رد في مباراة ماراثونية، على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 45 في المركز الثاني خلف الزمالك، بعدما لعب 21 مباراة، بينما الزمالك يتصدر برصيد 61 نقطة بعدما لعب 27 مباراة، ولكن سموحة تجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الرابع.