منتخب اليد يخسر بصعوبة أمام فرنسا وديًا استعدادًا لأولمبياد طوكيو

الإثنين 05/يوليه/2021 - 08:46 م
كتب: محمد ناجي
Advertisements
مباراة مصر وفرنسا
مباراة مصر وفرنسا في كرة اليد
خسر المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، أمام نظيره الفرنسي بنتيجة 31 - 30، في إطار المباراة الودية بين المنتخبين، استعدادًا لأولمبياد طوكيو المقبلة المقرر إقامتها خلال الفترة من 23 يوليو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بين المنتخبين بنتيجة 16 - 16، قبل أن ينتزع منتخب "الديوك" الفوز مع اللحظات الأخيرة من المباراة.

أقيم اللقاء مساء اليوم الإثنين على صالة نادي باريس سان جيرمان بفرنسا بحضور 5000 مشجع.

وكان المنتخب الوطني قد غادر إسبانيا الجمعة الماضية متوجهة إلى فرنسا لإقامة ثاني المعسكرات التدريبية بعد انتهاء مشاركتها في دورة إسبانيا الودية باحتلاله المركز الثاني والتي ضمت كلا من منتخب مصر ومنتخب كرواتيا ومنتخب اسبانيا المستضيف.

وحقق رجال اليد فوزهم في المباراة الأولى على حساب منتخب كرواتيا بنتيجة 28-31 ثم الخسارة بصعوبة من منتخب اسبانيا بنتيجة 30-29.

وتضم بعثة المنتخب المصري لكرة اليد 20 لاعب وهم:

كريم هنداوي – عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل – أحمد مؤمن – يحيي الدرع – حسن قداح – علي زين – سيف الدرع – أحمد هشام – أحمد خيري – أحمد الأحمر – يحيى خالد – محسن رمضان – محمد سند – أكرم يسري – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – وسام نوار – أحمد عادل بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفني بقيادة المدير الفنى روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني و أنطونيو يورينتي مدرب مساعد و فينيو لوزرت مدرب حراس المرمى و دكتور محمد شوقي طبيب المنتخب ونور أبو زيد مدير المنتخب.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب معسكر آخر في ألمانيا و يختار بعده المدير الفني بارندو جارسيا القائمة النهائية التي سوف تشارك في الأولمبياد، والتي ستضم 14 لاعبا إضافة إلى لاعبين احتياطيين سيسافرا مع البعثة، وسيبقى أربعة لاعبين في مصر جاهزين للسفر في حال حدوث أي أمر طارئ.
Advertisements