حسام حسن: الفشل مع الأهلي غير متاح..وديانج أفضل صفقة

الإثنين 05/يوليه/2021 - 11:45 م
كتب: معاذ عبد المنعم
حسام حسن
حسام حسن
أكد حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن فريقه تعرض لظروف صعبة خلال الفترة الماضية.

وقال حسام حسن، في تصريحات ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "أون تايم سبورتس" :" تعرضنا لظروف صعبة خلال الفترة الماضية، لم يتعرض لها فريق في العالم"، مشيرًا إلى أن يفتقد العديد من اللاعبين بسبب الإصابة وهذا أثر على الأداء والنتائج مؤخرا.

وأشار :"رفضت عروض مغرية من أحد الأندية الكبرى في مصر وخارج مصر اكثر من مرة بسبب جماهير الاتحاد، وفضلت الاستمرار مع الفريق بسبب الجماهير ومجلس إدارة النادي".

وعن مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال افريقيا قال:" "الأهلي لديه امكانيات وقادر على تحقيق العاشرة والحادية عشر لأنه يملك لاعبين أصحاب خبرات والمنظومة داخل الأهلي تجبره على النجاح"، مضيفًا: "الفشل مع الأهلي غير متاح، وصعب أن يدخل أي شخص منظومة الأهلي ولا يتعلم كيف يحصد البطولات".

وأكمل :"موسيماني ناجح مع الأهلي وحقق كل شيء مع الفريق ولا يوجد مدرب سيحقق أفضل من ذلك، حتى الآن هو ناجح بجهازه في وجود مجلس إدارة يسير بشكل منظم"، مشيرًا :" "الأهلي يملك كل أسباب النجاح، أفشة فارق جدا مع الفريق والخطأ وارد لأي لاعب، واللاعب ديانج من أفضل الصفقات في السنوات الأخيرة للأهلي ".