محمد وهبة يكشف خطة فينجادا مع المنتخبات

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 03:20 ص
محمد وهبة
محمد وهبة
كشف محمد وهبة، مساعد المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم نيلو فينجادا، خطة المدرب البرتغالي بشأن المنتخبات الوطنية خلال السنوات المقبلة.

وقال وهبة، في تصريحات خاصة": “الحمد لله أصبح لدينا رؤية واضحة لسنوات مقبلة وربط بين كل الأعمار، ووضعنا خطة للمنتخبات التي سيتم تشكيلها وليس فقط الموجودة الآن، ووضعنا حلًا للفارق بين المنتخب الأولمبي الموجود والذي يليه”.

وأضاف: "الآن لدينا منتخب 2003 مع كابتن محمود جابر ومنتخب 2006 مع كابتن مؤمن سليمان ووضعنا أيضًا حلولًا للمنتخبات القادمة 2008 و2009 التي سيتم تشكيلها خلال الفترة المقبلة حتى يكون الجهاز القادم مهمته سهلة من أجل تحقيق نجاحات".

وتابع: "الربط هو أهم شيء خلال الفترة المقبلة من أجل تطوير المواهب واللاعبين خططيًا وفنيًا وبدنيًا حتى شخصيًا في أن يكتسب لغة، ويكون جاهزًا لتمثيل منتخب بلاده، ولكن الأهم الآن هو العمل بجدية ونقوم بالنزول لجميع المدربين من أجل ضم عدد كبير من العناصر الموهوبة".

وعن فكرة الرديف وإنشاء منتخب للمحليين، قال وهبة،: "مستر فينجادا متخوف على مواليد 1999 و2000 الذي سيكون هو الفارق بين المنتخب الأولمبي الحالي والقادم، خاصة أنن ليس لهم سوى المنتخب الأول، فهناك فكرة وهو عمل منتخب للمحليين من أجل أن يشاركوا ويظهروا ويكونوا نواة لمنتخب مصر الأول بقيادة كابتن حسام البدري".

وعن مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو الشهر الجاري، قال: "كابتن شوقي غريب المدير الفني قام بعمل رائع خلال السنوات الماضية، وبإذن الله ربنا يوفقه في أولمبياد طوكيو، ومجموعته صعبة بوجود إسبانيا والأرجنتين وأستراليا ولكننا كلنا ثقة في المنتخب".