من كارتيرون إلى حسين لبيب.. روشتة صفقات الزمالك في انتقالات الصيف

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 10:05 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بخطى ثابتة يسير مجلس حسين لبيب في تذليل العقبات التي يعاني منها نادي الزمالك في الموسم الحالي، من خلال حل الأزمة المالية، كما يتحرك المجلس الأبيض للاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق نحو حسم الصفقات الجديدة للفريق.
واتضحت الصورة بشكل كبير في ملف الصفقات التي يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك لتجهيزها وتحضيرها في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن تكون مطالب كارتيرون على النحو التالي:

-مهاجم جديد بجانب الجزيري

طلب الفرنسي باتريس كارتيرون التعاقد مع مهاجم جديد وذلك على الرغم من تحرك مجلس الإدارة في الأيام الماضية لضم المحترف التونسي سيف الدين الجزيري من صفوف المقاولون العرب بشكل نهائي وذلك بعد دفع 12 مليون جنيه إلى إدارة الذئاب، ورغم ذلك يرغب كارتيرون في ضم رأس حربة جديد.

-ثنائي في خط الوسط

يرغب الفرنسي باتريس كارتيرون في ضم لاعب وسط مدافع وذلك من أجل معاونة طارق حامد على مدار الموسم في ظل عدم وجود بديل صريح له بالموسم الحالي، كما يرغب المدير الفني الفرنسي في التعاقد مع لاعب وسط جديد في المركز رقم 8 لتعويض فراغ فرجاني ساسي.

-ظهير أيمن جديد

يرغب المدير الفني الفرنسي في التعاقد مع ظهير أيمن جديد خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك في ظل عدم اقتناعه ببعض العناصر التي تلعب في هذا المركز وتحديدا الثنائي حمزة المثلوثي الذي لم يقدم المستوى الفني المنتظر، بالإضافة إلى حازم إمام الذي يعاني من كم كبير من الإصابات العضلية ويغيب عن المشاركة في المباريات.