على مسئولية إعلامي شهير..شرط ناري من "نفاثة" الأهلي للتجديد

الثلاثاء 06/يوليه/2021 - 10:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق، آخر تطورات ملف تجديد الدلوي التونسي علي معلول، والذي ينتيه تعاقده مع الفريق الأحمر بنهاية الموسم المقبل.

وقال فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر قناة "Ten":"أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عرض على علي معلول التجديد مقابل حصوله على مليون و300 ألف دولار".

وتابع:"وكيل اللاعب أبلغ مسؤولي الأهلي، بموافقة علي معلول على التجديد، ولكن بالحصول على مليون و700 ألف دولار، لا سيما أنها ستكون آخر تجديد للاعب مع النادي، نظرًا لتقدمه في العمر".

وأضاف:"من المنتظر أن تشهد الفترة المُقبلة، عقد العديد من الجلسات لتقريب وجهات النظر بين عرض الأهلي وطلبات اللاعب، لحسم ملف التجديد للاعب سريعاً".

سحق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سموحة برباعية دون رد في مباراة ماراثونية، على ملعب الإسكندرية في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

الفوز رفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة 45 في المركز الثاني خلف الزمالك، بعدما لعب 21 مباراة، بينما الزمالك يتصدر برصيد 61 نقطة بعدما لعب 27 مباراة، ولكن سموحة تجمد رصيده عند النقطة 40 في المركز الرابع.