لماذا ترك الزمالك الباب مفتوح أمام رمضان صبحي؟

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 11:20 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يحلم جمهور نادي الزمالك في التعاقد مع رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي السابق وفريق بيراميدز الحالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعد انتهاء علاقة اللاعب مع مجلس إدارة القلعة الحمراء والجماهير الأهلاوية بشكل كبير.

وخلال الظهور الإعلامي الآخير لحسين لبيب، تحدث خلاله عن الأنباء التي تتردد بين الحين والآخر بشأن التعاقد مع رمضان صبحي، ونال اللاعب إشادة رئيس الزمالك بشكل كبير، ورحب بشدة بفكرة تواجده بالقميص الأبيض خلال الفترة المقبلة.

ويبقى هناك عوامل كثيرة وراء ترحيب رئيس الزمالك بفكرة ضم لاعب الأهلي السابق:

-مغازلة الجماهير

جاء تصريح حسين لبيب من خلال فتخ الباب أمام فكرة تواجد رمضان صبحي في صفوف القلعة البيضاء،ليغازل الجماهير البيضاء التي تحلم بهذه الصفقة وتطالب بها بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحاول بين الحين والآخر إغراء رمضان صبحي بوجود سلاح الجماهير في القلعة البيضاء.

-تقريب المسافات مع اللاعب

سعى فريق حسين لبيب رئيس الزمالك بعد الإشادة بامكانيات ومستوى رمضان صبحي، في تقريب وجهات النظر بشكل كبير مع اللاعب، حيث شدد على امكانيات اللاعب المميزة ودوره الكبير مع المنتخب الاوليمبي في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

-منافسة العروض المقدمة لضم اللاعب

يمتلك رمضان صبحي في الوقت الحالي بعض العروض الإماراتية بالإضافة إلى عرضا من صفوف جالطة سراي التركي وعرض من كولن الألماني، فهل يدخل بقوة الزمالك على خط المفاوضات مع اللاعب والبحث عن طريقه لتمويل الصفقة.

وتعتبر جميع الحلول والسيناريوهات متاحة داخل نادي الزمالك في الوقت الحالي، على الرغم من صعوبة اتخاذ اللاعب هذه الخطوة.