4 ضربات موجعة تهدد مستقبل لاعب منتخب مصر

الأربعاء 07/يوليه/2021 - 04:56 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
يعاني أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز الحالي والزمالك السابق من سوء حظ كبير، سواء على مستوى الكم الكبير من الإصابات أو في بعض الأمور الفنية.

وجاءت الإصابة الآخيرة التي تعرض لها حارس مرمى فريق بيراميدز خلال مباراة إنبي بمسابقة الدوري الممتاز، بقطع في الرباط الصليبي لتزيد من جراح وأزمات اللاعب مع الكم الكبير من الإصابات.
نستعرض تاريخ أحمد الشناوي مع الإصابات:

-حلم الجابون

كان أحمد الشناوي هو الحارس الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي اقيمت في الجابون وتعرض الحارس وقتها للإصابة بشد عضلي في مواجهة مالي، وتعرض خلالها الحارس لانتقادات قوية بانه لا يستطيع تحمل ضغوطات التواجد في المناسبات الكبيرة.

-حلم روسيا

كان أحمد الشناوي في طريقه للعب والتواجد في التشكيل الأساسي للفراعنة خلال مونديال كأس العالم في روسيا 2018 بعد أن وصل إلى فورمة فنية رائعة مع الزمالك في هذا التوقيت، ولكن تعرض الشناوي لسوء حظ كبير وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

-كورونا مرتين

تعرض أحمد الشناوي للإصابة بفيروس كورونا مرتين خلال تجربته الحالية مع فريق بيراميدز، ليبتعد عن المشاركة الأساسية في أكثر من مجاملة.

-ضحية المجاملات

رغم سوء المستوى الذي ظهر به الحارس شريف إكرامي في الفترة الماضية، ولكن ظل ايضا أحمد الشناوي بعيد عن الحسابات الفنية للجهاز الفني لفريق بيراميدز لفترة طويلة.