تعادل مثير بين بيراميدز والانتاج الحربي

الخميس 08/يوليه/2021 - 08:56 م
كتب: معاذ عبد المنعم
مباراة بيراميدز والانتاج
مباراة بيراميدز والانتاج الحربي
انتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع الانتاج الحربي، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الخميس، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز،

مصطفى البدري، احرز هدف الانتاج الحربي في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة بعدما أرسل مامادوا انياس، بعدما تلقى تمريرة عرضية من جهة اليمين على حدود منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة مباشرة بشكل رائع لتمر في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 30، بعدما لعب اسلام عيسى، كرة عرضية من الجانب الأيمن، ليحولها دودو الجباس، برأسه في شباك الانتاج الحربي.

ونجح مصطفى البدري، في اضافة الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 75، بعدما تلقى تمريرة من مامادوا انياس، على حدود منطقة الجزاء فسدد البدري، الكرة لتصطدم بالقائم الأيمن وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 84، نجح محمود وادي، في احراز هدف التعادل لبيراميدز ، بعدما ارسل عبد الله السعيد تمريرة رائعة لأحمد فتحي خلف المدافعين داخل منطقة الجزاء فسدد الأخير الكرة وتصدى لها الحارس أحمد يحيى ولكن تابعها برأسية قوية اللاعب محمود وادي لتسكن الكرة الشباك.

ويتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 37 نقطة في المركز الثامن، بينما ارتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 19 نقطة في المركز الأخير.