الزمالك يقترب من الإطاحة بالصفقات "الفشنك".. تعرف على التفاصيل

السبت 10/يوليه/2021 - 09:52 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من إدارة اللجنة المؤقتة المسئولة عن نادي الزمالك، عن تفاصيل رحيل ثنائي الفريق الجديد خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب ظهورهم بمستوى متواضع للغاية خلال المباريات الأخيرة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الدولي التونسي حمزة المثلوثي ظهير أيمن الفريق والذي انضم في صفقة انتقال حر الموسم الجاري للفريق مرشح للرحيل، خاصة وأنه لم يقدم المستوى المأمول منه خلال الفترة الماضية، مما يستوجب رحيله عن الفريق الأبيض.

وتابع المصدر أن الثنائي مروان حمدي بالإضافة إلى محمد أشرف روقة خاصةً أنهما لم يستيطعا إقناع كارتيرون خلال الفترة الماضية، إلى جانب على عدم حصولهم على فرصتهم كاملة باللعب في دقائق قليلة للغاية خلال المباريات الماضية للفريق.

ترفض اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، الموافقة علي ضم أي لاعب في الانتقالات المقبلة دون العرض علي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق والحصول على موافقته علي ضم اللاعب.

وشهدت الساعات الماضية محاولات من بعض الوكلاء لإقناع الإدارة بالتعاقد مع أسماء معينة، من أندية في الدوري قبل دخول الأهلي أو أندية أخري فيهم ولكن إدارة الزمالك رفضت الأمر تماما.

ووجهت لجنة الزمالك رسالة إلى الوكلاء، أنه لن يدخل النادي أي لاعب إلا بموافقة المدير الفني لفريق الزمالك وهو الفرنسي باتريس كارتيرون، أما غير ذلك فلن يكون هناك أي تعاقد.