4 تناقضات في علاقة موسيماني مع المغضوب عليه داخل الفريق

السبت 10/يوليه/2021 - 11:01 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الفوز على المقاولون العرب بنتيجة 2/0، ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الـ22 لبطولة الدورى المصرى الممتاز، والتى أقيمت على استاد بتروسبورت.

جاء هدفين اللقاء عن طريق اللاعب صلاح محسن في الدقيقة 75، ثم أضاف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 92 قبل انتهاء المباراة.

ورفع رصيد فريق الأهلي إلى النقطة 48 نقطة فى المركز الثانى، ويضيق الخناق على غريمه التقليدي نادي الزمالك، الذي يتصدر برصيد 61 نقطة.

وكشفت المواجهة عن 4 تناقضات داخل القلعة الحمراء في ملف محمود كهربا وبيتسو موسيماني:

-الإجتهاد في التدريبات دون مشاركة

يجتهد محمود كهربا بشكل كبير في التدريبات مع النادي الأهلي، حيث يحافظ على وزنه ولياقته البدنية والفنية بشكل كبير ورغم ذلك لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق.

-التسجيل في بيراميدز والتجاهل

اثبت محمود كهربا جدارته وتركيزه الشديد مع الفريق بعد أن تمكن من هز شباك فريق بيراميدز في المواجهة قبل الماضية، ورغم ذلك وجد نفسه خارج حسابات بيتسو موسيماني وخارج التشكيل الأساسي.

-رفض رحيله ومنحه الوعود

شدد بيتسو موسيماني على رفضه رحيل محمود كهربا عن صفوف القلعة الحمراء في انتقالات الصيف المقبلة، وهناك تأكيدات له بالحصول على الفرصة ولكن لم يتحقق هذا الوعد حتى هذه اللحظة ورغم التزام اللاعب.

-تدخل الخطيب ورؤية موسيماني

تدخل محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي في ملف كهربا وذلك يعتبر من الأمور النادرة التي يقوم بها رئيس الأهلي لمحاولة تقريب وجهات النظر بين لاعب ومدرب، ورغم ذلك لا يشارك جناح القلعة الحمراء في المباريات.