الساعات الآخيرة في ملف ساسي.. التجديد أو المفاضلة بين الرباعي

السبت 10/يوليه/2021 - 11:10 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، خوض جولة جديدة وآخيرة في ملف المفاوضات مع المحترف التونسي فرجاني ساسي وذلك من أجل محاولة الابقاء على اللاعب في صفوف القلعة البيضاء.

وحال الفشل في الاتفاق على مقابل مالي مناسب يسمح للاعب البقاء والتجديد مثل ما حدث في ملف محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو سيكون القرار النهائي هو غلق الملف تماما والتحرك بقوة نحو ضم صفقة من هذه العناصر:

-مهند لاشين

يعتبر لاعب وسط فريق طلائع الجيش على رأس العناصر التي يسعى فريق الزمالك لضمها في الموسم الحالي،وذلك من أجل تدعيم منطقة خط الوسط خاصة في ظل قدرته على القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية في منطقة خط الوسط.

-محمود حمادة أو دونجا

هناك محاولات من جانب إدارة نادي الزمالك مع إدارة فريق بيراميدز وذلك من أجل بحث امكانية ضم لاعب وسط جديد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث هناك مفاضلة بين ضم محمود حمادة أو نبيل عماد دونجا ويعتبر الثنائي من الاسماء المطلوبة بشدة من جانب باتريس كارتيرون.

-مجلي المقاولون

يعتبر ايضا من الأسماء التي تم ترشيحها في الساعات الماضية، للتواجد في صفوف القلعة البيضاء خلال الموسم الجديد، ولكن حتى هذه اللحظة ترفض إدارة المقاولون فكرة التفريط في اللاعب وذلك من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.