3 أسباب تكشف المستور.. صفقة بيراميدز القادمة تحل أزمة الزمالك

السبت 10/يوليه/2021 - 02:37 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تعتبر العلاقة بين إدارة نادي الزمالك وفريق بيراميدز جيدة بشكل كبير، وذلك عكس علاقة النادي الأهلي مع الفريق السماوي التي تشهد توتر كبير في الفترة الماضية، سواء في فترة تولي تركي أل الشيخ رئاسة النادي أو خلال القيادة الحالية لرجل الأعمال الإماراتي سالم الشامسي.

وتشير جميع الأنباء إلى امكانية تحرك بيراميدز في الساعات المقبلة للتعاقد مع حارس مرمى جديد من صفوف الزمالك، وهناك 3 دلائل على أرض الواقع تؤكد هذه الخطوة.

-صداع كارتيرون
هناك صداع كبير داخل نادي الزمالك، وذلك سبب وجود 3 حراس مميزين في وقت واحد، وتسبب في هذه الأزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، بعد أن قرر ضم عواد وأبو جبل في نفس توقيت تواجد محمود جنش، وتسبب ذلك في أزمات كبيرة للفريق وخلافات بين الثلاثي.

-إصابة الشناوي

جاءت إصابة الحارس أحمد الشناوي في صفوف فريق بيراميدز وتعرضه لضربة قوية بقطع في الرباط الصليبي لتفتح الباب بشدة أمام فكرة تعاقد الفريق السماوي مع صفقة جديدة لتدعيم مركز حراسة المرمى خلال الموسم الجديد.

-تراجع مستوى إكرامي

هناك تراجع كبير في مستوى الحارس شريف إكرامي وسيكون من الصعب الاعتماد على خدماته في الفترة المقبلة، بالتزامن مع رغبة الإدارة الإماراتية في إجراء تعديلات واسعة على الفريق، ولذلك قد تذهب إدارة بيراميدز لضم صفقة من حراس الزمالك الـ3 وذلك لحل أزمة القلعة البيضاء، وايضا لحل أزمة مركز حراسة المرمى في بيراميدز.