3 قرارات لا يجرؤ موسيماني على تنفيذها قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

السبت 10/يوليه/2021 - 02:58 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي النادي الاهلي أمام نظيره مصر المقاصة يوم 11 يوليو في بطولة الدوري المصري ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الثامنة عشر في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها على ستاد الجيش السويس.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء يوم الأحد المقبل، ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 48 نقطة فيما يحتل المقاصة المركز التاسع برصيد 37 نقطة، ويقود مصر المقاصة المدرب محمد عبدالجليل عقب رحيل المدرب السابق عظيمة الذي تقدم باستقالته بعد هزيمته أمام الزمالك بهدف دون رد.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يمتلك موسيماني الشجاعة على إجراء تعديلات في تشكيل القلعة الحمراء للقاء مصر المقاصة، وذلك من أجل حماية اللاعبين قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا وتجنب حدوث إصابات؟.

-محمد مجدي أفشة

يعتبر هو العقل المدبر في صفوف النادي الأهلي، والمحرك الأول في الخط الأمامي، فهل يفكر موسيماني في تأمين موقف اللاعب قبل النهائي الأفريقي وعدم الدفع به في التشكيل الأساسي.

قد يكون من الصعب التفكير في هذا الإجراء خاصة في ظل افتقاد ناصر ماهر حساسية المباريات وخروجه من حسابات المدير الفني.

-محمد شريف

يعتبر ايضا من العناصر الهامة والأساسية التي يضع عليها الجهاز الفني للقلعة الحمراء طموحات كبيرة، في الموقعة النهائية، ولكن سيكون من الصعب ايضا التفكير في جلوسه على دكة البدلاء والاعتماد على خدمات والتر بواليا في التشكيل الأساسي.

-محمد الشناوي

سيكون ايضا من الصعب تواجده على دكة البدلاء في لقاء مصر المقاصة والاعتماد على خدمات الحارس الثالث مصطفى شوبير، خاصة بعد إصابة علي لطفي بشد في العضلة الضامة، وقد يتخوف الجهاز الفني من مشاركة مصطفى شوبير خاصة أن الفريق يحتاج إلى النقاط الـ3 من أجل مواصلة المنافسة مع الفارس الأبيض على لقب الدوري.