تصريح غامض من موسيماني يقرب نجم الفريق من الرحيل.. تعرف على التفاصيل

الأحد 11/يوليه/2021 - 11:03 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
كشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قراره النهائي بشأن رحيل المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق الأحمر خلال الفترة المقبةل.

وقال موسيماني في تصريحات صحفية، أنه لا يمانع انتقال المالي اليو ديانج إلى مانشستر يونايتد حال وصول عرض رسمي من العملاق الإنجليزي فلن يمانع.

وأكد موسيماني أن اللاعب المالي لديه رصيد ومصداقية في أوروبا، وإذا قلت لاعب جنوب إفريقي في الدوري الانجليزي أو الدوري الإسباني فالأمر صعب، لكن اللاعب المالي متواجد في كل أنحاء أوروبا.

وعن قدرة ديانج على اللعب في الدوري الإنجليزي قال:"ولم لا؟!، ديانج لاعب سنه 22 أو 23 عامًا هو لاعب قوي في منتصف الملعب، لقد شاهدته أمام صن داونز، ومجددًا في كأس العالم للأندية، لقد شاهدته ضد بايرن ميونيخ، هو لاعب قوي، ونحن بحاجة لوجوده ونعتمد عليه".

واختتم قائلاً:"أتمنى أن ينتقل ديانج إلى قلعة أولد ترافورد وسأدعمه لو حدث ذلك، حسنًا بالطبع سيكون لدي عجز، لكن هذا جيد للأفارقة أن يذهبوا للخارج".

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفاً ثقيلاً على نظيره مصر المقاصة، على ستاد الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة بين الفريقين لحساب الجولة 18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الثامن برصيد 37 نقطة.