شاهد.. أول قرار لـ موسيماني بعد فوز الاهلى على المقاصة برباعية

الأحد 11/يوليه/2021 - 09:03 م
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب النادي الاهلي
اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، قرارًا جديدًا عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برباعية مقابل هدف، على حساب نادي مصر المقاصة، في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس في إطار الجولة الـ18 والمؤجلة من بطولة الدوري.

تقدم نادي مصر المقاصة بالهدف الأول عن طريق اللاعب أحمد مودي في الدقيقة 33 من ركلة جزاء سددها على يسار محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي.

وتعادل الأهلي عن طريق اللاعب محمد شريف بعد عرضية من علي معلول من الناحية اليسري، لتصل إلي محمد شريف ليسددها برأسية رائعة في الدقيقة 38.

وأضاف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 61 محمد شريف، بـ أسيست رائع من حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء تصل إلي محمد شريف ليسددها برأسية رائعة في مرمى المقاصة.

وجاء الهدف الثالث للأهلي، عن طريق اللاعب محمد دسوقي مدافع نادي مصر المقاصة في مرماه في الدقيقة 71 من الشوط الثاني للمباراة، قبل أن يضيف أفشة الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من منتصف الملعب بعدما وجد حارس المقاصة خارج المرمي.

وعقب المباراة، قرر بيتسو موسيماني منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدًا الأثنين على ملعب مختار التتش في الجزيرة، وذلك قبل السفر يوم الثلاثاء إلي المغرب لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال افريقيا يوم 17 يوليو الجاري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي النقطة 51 في وصافة الدوري العام المصري، خلف الزمالك المتصدر بـ 61 نقطة، ولكن يتبقى للأهلي مباريات مؤجلة.