3 قرارات فنية رائعة تحسب لموسيماني قبل مواجهة كايزر تشيفيز

الإثنين 12/يوليه/2021 - 11:02 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الأهلي فوزا غاليا على نظيره المقاصة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش بالسويس في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل غلق صفحة الدوري وبدء التحضير لمباراته القادمة ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا.
ويبقى هناك بعض الأمور الفنية الرائعة التي تعامل معها بيتسو موسيماني بذكاء شديد خلال اللقاء:

-عدم المغامرة بطاهر وعودة أجاي

يحسب للمدير الفني للنادي الأهلي، عدم إجهاد طاهر محمد طاهر وذلك بعد أن قرر استبعاده من اللقاء، وذلك حتى يستعيد جاهزيته من الناحية الطبية، بعد أن اشتكى من إصابة بسيطة في القدم قبل المباراة كما قرر المدير الفني مشاركة النيجيري جونيور أجاي في التشكيل الأساسي حتى يصل إلى أفضل فورمة قبل النهائي.

-هاني يعود بشكل تدريجي

منح موسيماني محمد هاني حساسية المباريات بشكل تدريجي بعد فترة طويلة من الإصابة وتحديدا خلال كأس السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان المغربي، وجاءت عودة محمد هاني لتزيد الاختيارت أمام المدير الفني قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا.

-الإفراج عن كهربا وعدم إجهاد ديانج

عاد محمود كهربا جناح النادي الأهلي للمشاركة في المباريات وذلك بعد غيابه عن المواجهة الماضية أمام فريق المقاولون العرب، في الوقت الذي عاد خلاله أليو ديانج إلى دكة البدلاء وذلك بهدف منح وقت للراحة بعد المجهود الكبير الذي بذله في الفترة الماضية، وايضا تمهيدا للدفع به أمام كايزر تشيفيز.