الزمالك يخطف نجم منتخب مصر من الأهلي.. تفاصيل

الإثنين 12/يوليه/2021 - 11:40 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشف مصدر مقرب من اللجنة المؤقتة المسئولة عن غدارة نادي الزاملك، عن إقتراب الفريق من التعاقد مع أحد لاعبي منتخب مصر الأوليمبي عقب دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو، والتي تنطلق يوم 23 يوليو الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن مسئولي الفريق الأبيض قد دخلو في مفاوضات جادة مع كريم العراقي ظهير أيمن المصري البورسعيدي، للحصول على توقيعه مع بداية الموسم المقبل.

وأضاف المصدر ان النادي المصري البورسعيدي سوف يكون مضطر لبيع اللاعب خاصة وأن تعاقده ينتهي الموسم المقبل، مما يتيح له التوقيع لأي نادي قبل 6 شهور من نهاية تعاقده مع فريقه حسب قوانين الفيفا.

ويحبث مسئولي نادي الزمالك عن تدعيم الجبهة اليمنى في ظل طلب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد، خاصة مع اقتراب رحيل الدولي التونسي حمزة المثلوثي والذي لم يقدم أي شئ يشفع له البقاء بالفريق خلال الموسم المقبل.

دعا حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أعضاء اللجنة لاجتماع طارئ اليوم الإثنين.

وجاء دعوة حسين لبيب لمناقشة التعديلات التي طرأت على جدول مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم وكأس مصر والذي أعلنت عنه اللجنة المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد.

ويرى نادي الزمالك أن خوض مباراة الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر والأطراف الأخرى في البطولة ذاتها لم تخض مباراة دور الثمانية لا يحقق العدالة وفرص مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

كما يري الزمالك أنه لابد من إقامة مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر؛ أقدم وأعرق بطولة في القارة السمراء على الإطلاق في نفس اليوم وحتى التوقيت .