منتخب اليد يعود إلى القاهرة بعد خوض 5 وديات استعدادًا لأولمبياد طوكيو

الإثنين 12/يوليه/2021 - 11:50 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تعود اليوم الإثنين، بعثة المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد بقيادة مدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا باروندو، عقب خوض 3 معسكرات خارجية لعب فيها منتخبنا الوطني 5 مباريات ودية مع مدارس مختلفة استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020 والمقرر إنطلاقها 23 يوليو الجاري.

وخاض "الفراعنة" خلال الـ3 معسكرات الأوروبية عدد من المدارس حيث فاز منتخبنا على كرواتيا بنتيجة 31 - 28، قبل أن يخسر بصعوبة من إسبانيا بنتيجة 30 - 29، ثم تلقى خسارة دراماتيكية أمام منتخب الديوك الفرنسية بنتيجة 31 - 30 مع اللحظات الأخيرة من المباراة، قبل أن يفوز على البرازيل بنتيجة 32 - 25، وكان ختام اللقاءات أمام منتخب الماكينات الألمانية وخسر منتخبنا بنتيجة 29 - 27.

ومن المقرر، أن يحصل لاعبي منتخبنا على راحة الثلاثاء قبل أن يعودوا للتدريبات من جديد قبل السفر مع البعثة الرسمية يوم 17 يوليو الجاري.

وأصطحب “باروندو جارسيا” المدير الفني لمنتخب مصر خلال هذا المعسكر 20 لاعبًا وهم :

حراسة المرمى: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل بكار – أحمد مؤمن صفا.

الظهير الأيسر: علي زين – يحيى الدرع – حسن وليد قداح.

صانع الألعاب: أحمد هشام السيد “دودو” – أحمد خيري – سيف الدرع.

الجناح الأيمن: محمد سند – أكرم يسري.

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – يحيى خالد – محسن رمضان.

الدائرة: محمد ممدوح هاشم – إبراهيم المصري – وسام نوار – أحمد عادل.

بالإضافة إلى أعضاء الجهاز الفنى بقيادة المدير الفنى الإسباني روبرتو باروندو جارسيا وأنطونيو يورينتي مدرب مساعد وفينيو لوزرت مدرب حراس المرمى ودكتور محمد شوقى طبيب المنتخب و كابتن نور أبو زيد مدير المنتخب.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري لكرة اليد يقع في المجموعة الثانية في الأولمبياد، والتي تضم منتخبات: الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين.