سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة غير متوقعة للاعبي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 12/يوليه/2021 - 11:59 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فجر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدمة قوية لجماهير القلعة الحمراء، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، امام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، يوم 17 يوليو الجاري على ملعب محمد الخامس في المغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية مع عبر راديو "أون سبورت أف أم":" «التنافس بين اللاعبين شريف، ولمصلحة الفريق، ودائما أؤكد أنه لا يوجد لاعب أساسي وآخر بديل، بدليل أن صلاح محسن عندما ندفع به يكون في أفضل حالاته ومؤثر".

وتابع:"ستأتي اللحظة التي يكون فيها اللاعب البديل أساسي، هكذا علمتنا كرة القدم ولابد من تجهيز البدلاء نفسيا وبدنيا وهذا ما نفعله حتى يستطيع اللاعبون الظهور بشكل جيد".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على حساب نادي مصر المقاصة برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس في إطار الجولة الـ18 والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي النقطة 51 في وصافة الدوري العام المصري، خلف الزمالك المتصدر بـ 61 نقطة، ولكن يتبقى للأهلي مباريات مؤجلة.

وتعد مواجهة مصر المقاصة هي الأخيرة للأهلي على المستوي المحلي قبل السفر يوم الثلاثاء المقبل، إلي المغرب لمواجهة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس يوم 17 يوليو الجاري.