كيف تلاعب الديك الفرنسي بالزمالك وجماهيره؟ 3 أمور غامضة

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 10:23 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الغرور والتناقض سيطرت على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وذلك خلال تصريحاته الآخيرة، وتحديدا خلال حديثه عن النادي الأهلي وكواليس لقاء نهائي القرن، وبعد التفاصيل الحالية عن القلعة البيضاء.

وخرج باتريس كارتيرون للحديث عن انه اذا كان متواجد على رأس القيادة الفنية لنادي الزمالك، لحقق الفارس الأبيض الفوز على القلعة الحمراء في نهائي القرن.

وجاء تصريح كارتيرون ليطرح العديد من علامات الاستفهام وذلك على النحو التالي:

-لماذا رحل من الأساس؟

لا يزال لغز رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن القلعة البيضاء وذلك قبل خوض لقاء الدور نصف النهائي في بطولة الكونفيدرالية بمثابة السؤال المحير الذي لا يعلم جهور الزمالك الإجابة عنه، خاصة أن جميع الشواهد كانت تشير إلى اقتراب الزمالك من حصد اللقب القاري خاصة بعد تمكن كارتيرون من الفوز على المارد الأحمر في السوبر المحلي وفي آخر لقاء بالدوري قبل خوض نهائي القرن يوم 27 نوفمبر الماضي.

-لماذا خسر من الأهلي في لقاء الدور الأول بالدوري؟

كارتيرون كان يرى انه اذا كان قد استمر على رأس القيادة الفنية للزمالك، كان يستطيع الفارس الأبيض الفوز في نهائي القرن، ولكن يبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو لماذا خسر الزمالك من الأهلي في لقاء الدور الأول بالدوري خلال الموسم الحالي، رغم الغيابات الكبيرة في صفوف المارد الأحمر خلال لقاء الدور الأول.

-كارتيرون يورط الزمالك

رغم تصريحات كارتيرون ولكن قد يورط ايضا الفرنسي باتريس كارتيرون القلعة البيضاء ويضع الفريق في أزمة حال تساوي القطبين في عدد النقاط بمسابقة الدوري الممتاز، حيث سيتفوق المارد الأحمر على الأبيض بسبب المواجهات المباشرة حيث حقق الأهلي الفوز في الدور الأول بهدفين مقابل هدف، وتعادل الفريقين في لقاء الدوري الثاني.