تفاصيل زيارة أشرف صبحي لمران المنتخب الأولمبي قبل السفر إلى طوكيو

الثلاثاء 13/يوليه/2021 - 08:18 م
كتب: أحمد حسام
أشرف صبحى وزير الشباب
أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، آخر تدريب للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، بقيادة شوقي غريب، المدير الفني، وذلك قبل سفره للمشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، والتي تقام خلال الفترة من 23 يوليو إلى 8 أغسطس 2021.

وحرص وزير الشباب، على مؤازرة المنتخب الأولمبي قبل الانطلاق إلي طوكيو، ووجه كلمات التشجيع والدعم لكامل الفريق، مؤكدا أهمية البطولة الأولمبية ومشاركة مصر بها، فيما أشاد بالإنجاز الذي تحقق في بطولة إفريقيا، مؤكدًا ضرورة تقديم أفضل أداء وبذل أقصى جهد في البطولة الأولمبية للفوز بمدالية ورفع اسم مصر.

وأكد أشرف صبحي، أن المنتخب الوطني الأولمبي تقف خلفه الدولة المصرية كلها وتدعمه بالإضافة إلى باقي اللاعبين والفرق المشاركة في الأولمبياد، مشيرا إلى أهمية وضع اللاعبين، مصر في المقام الأول وبذل كل المجهود من أجل الفوز في مبارياتهم بالأولمبياد، والحصول على ميدالية.

وأضاف أشرف صبحي، أنه جارٍ اتخاذ كل الإجراءات لتسهيل وصولهم إلى طوكيو والمشاركة في تذليل كل العقبات التي قد تواجه الفريق، أو التي قد تظهر في المستقبل.

كما وعد اللاعبون وزير الشباب والرياضة ومصر كلها، ببذل كل الجهد في سبيل الوصول لميدالية وأبعد نقطة في البطولة، مضيفين أنهم لا يسعون للتمثيل المشرف ولكن الميدالية هي طموحهم.