أزمة لموسيماني قبل لقاء كايزر تشيفز.. لاعب الأهلي خارج الحسابات بشرط وحيد

الأربعاء 14/يوليه/2021 - 11:40 م
كتب: إبراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يحسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، خلال ساعات قبل نهائي أفريقيا.

ومازال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي في حيرة بشأن منطقة وسط الملعب، سواء الدفع بالثنائي ام ثلاثي في منطقة الوسط.

ويدرس الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي الدفع بالثلاثي عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وذلك لتجنب الهجمة المرتدة لنادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي التي تشهد تواجد 5 لاعبين في منطقة وسط الملعب.

وفي حال رغبة موسيماني اللعب بالطريقة الاعتيادية، وهي ثنائي في وسط الملعب، سيدفع بعمرو السولية و كذلك حمدي فتحي، مع بقاء أليو ديانج علي مقاعد البدلاء.


شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذي أقيم منذ قليل في المغرب، استعدادًا لكايزر تشيفز، مشاركة الثنائي علي معلول وعلي لطفي لاعبا فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي.

وكان علي لطفي قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة، وتسببت في غيابه عن المران الجماعي لمدة تصل إلي إسبوع.

كما شهد المران مشاركة اللاعب علي معلول ظهير أيسر الفريق، بعد التخلص من الإجهاد الذي كان يعاني منه، عقب مواجهة مصر المقاصة بالدوري المصري.

وشهد المران مشاركة اللاعب كريم نيدفيد في التدريبات، بشكل جزئي في إطار التأهيل، وكذلك وليد سليمان.

ووصلت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى المغرب مساء أمس لمواجهة فريق كايزر تشيفز في التاسعة من مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة على استاد محمد الخامس في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الأهلي مرانه في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت المباراة على ملعب «كهرماء» الذي يبتعد عن فندق إقامة الأهلي نحو 30 دقيقة.

وتضم قائمة الأهلي في المغرب 28 لاعبًا هم: حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير. خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني. خط الوسط: حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وكريم نيدفيد ومحمد محمود وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات. خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.‏