" مخاطرة غير محسوبة"..قرار غير متوقع من موسيماني قبل لقاء كايزر تشيفز بدوري الأبطال

الخميس 15/يوليه/2021 - 10:01 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن قرار جديد اتخذه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، قبل مواجهة نادي كايزر تشيفز بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر له يوم السبت المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن موسيماني يفكر في تغيير طريقة اللعب والتكتيك الذي يلعب به الأهلي أمام نادي كايزر تشيفز خاصة وأن الفريق يعتمد على اللعب المغلق مما سوف يسبب مشاكل للنادي الأهلي على مستوى الأختراق الدفاعي، إلى جانب خطورة الهجمات المرتدة لهم بقيادة مهاجم الفريق سمير نوركوفيتش.

وتابع المصدر أن التكتيك الأقرب للتنفيذ هو اللعب بلاعب وسط ارتكاز ثالث كما حدث في مباراتي الترجي التونسي بنصف النهائي الأفريقي ومباراة بيراميدز في الدوري، لتكون طريقة اللعب التي سوف يعتمد عليها موسيماني هي 4/3/3.

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق؛ لخوض مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز، بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل.

وضمت قائمة الفريق 28 لاعبا هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد ومحمود متولي، ورامي ربيعة و ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول و محمد هاني.

خط الوسط : حمدي فتحي وأليو ديانج وعمرو السولية و محمد مجدي أفشة، وكريم نيدفيد ومحمد محمود، وأكرم توفيق ووليد سليمان وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وصلاح محسن ووالتر وباليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي.