شاهد.. نجم الزمالك يعلن اعتزاله كرة القدم على الهواء مباشرة

الخميس 15/يوليه/2021 - 10:27 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلن حمادة طلبة نجم نادي الزمالك اعتزاله النهائي لكرة القدم، وذلك عقب مسيرة كبيرة مع أندية مصر المقاصة، والزمالك، والمصري البورسعيدي، ومنتخب مصر.

وقال طلبة في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "البريمو" المذاع عبر قناة "Ten":"راضِ عن مسيرتي كلاعب منذ بدايتي منذ تواجدي بصفوف المريخ البورسعيدي، مروراً بجميع الأندية التي لعبت بها مثل أسمنت السويس و سموحة و مصر للمقاصة والزمالك والمصري و إنبي و بيراميدز و غيرهم".

وتابع:"انضممت للمنتخب الوطني الأول تحت قيادة الأمريكي بوب برادلي ثم تواجدت مع الأرجنتيني هيكتور كوبر وشاركت في أكثر من مباراة حاسمة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية أبرزها مباراة نيجيريا الشهيرة".

واختتم حديثه قائلاً:"سأبدأ أولى خطواتي في مجال التدريب، مع نادي الجمارك البورسعيدي بالقسم الرابع، وسأبدأ فترة الإعداد و التجمع خلال الأيام المقبلة".

جدير بالذكر أن طلبة قد بدأ مسيرته الكروية بالدوري المصري الممتاز مع نادي سموحة السكندري، ثم مصر المقاصة، ومن ثم الأمقتال إلى صفوف نادي الزمالك، والذي شهد تألقه تحت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا والذي اعاد اكتشافه في مركز الظهير الأيسر، والذي انطلق منه للأنضمام لصفوف منتخب مصر.