انجاز تاريخي ينتظر الثلاثي المستبعد من حسابات موسيماني في نهائي دوري أبطال أفريقيا

الخميس 15/يوليه/2021 - 02:14 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يواجه الأهلي اختبارا صعبا عندما يلعب ضد كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا في طريقه نحو تحقيق النجمة العاشرة، فيما يبحث الفريق الجنوب إفريقي عن اللقب الأول.
وقرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، اصطحاب جميع لاعبيه لرحلة المغرب بإستثناء الثنائى ناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام لتركهم للمنتخب الاولمبى، للحفاظ على الحالة النفسية لكل اللاعبين وفرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق قبل النهائى المرتقب.
وهناك استعدادات على قدم وساق داخل القلعة الحمراء لنهائي أفريقيا أمام كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا والمقرر له التاسعة مساء السبت المقبل بالدار البيضاء.
ويبقى هناك 3 عناصر في النادي الأهلي تحلم بتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الرابعة:
-وليد سليمان
يحلم الحاوي بحصد اللقب القاري مع القلعة الحمراء للمرة الرابعة في التاريخ، ويعتبر وليد سليمان من العناصر التي لن تشارك في اللقاء بعد أن تعرض لإصابة في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.
وسبق لصانع ألعاب النادي الاهلي تحقيق اللقب القاري عام 2012 و2013 و2019 وحال حصد اللقب هذه المرة سيكون هو رقم 4 في مسيرته مع الفريق.
-رامي ربيعة
يعتبر ايضا من العناصر التي تحلم بحصد اللقب القاري مع النادي الأهلي، ويعتبر ايضا من الأسماء التي ستتواجد على دكة البدلاء في المواجهة المقبلة، ولكن سيدفع به موسيماني في حال التقدم في النتيجة.
وحقق مدافع القلعة الحمراء اللقب القاري مع الفريق في 3 مناسبات سابقة 2012 و2013 و2019 ويطمح في إضافة لقب جديد.
-سعد سمير
يعتبر ايضا من العناصر التي لن تشارك في اللقاء لأسباب فنية وذلك لاعتماد المدير الفني على أسماء آخرى في الخط الخلفي خلال الفترة الماضية، وحقق مدافع القلعة الحمراء اللقب القاري مع الفريق في 3 مناسبات سابقة 2012 و2013 و2019 ويطمح في إضافة لقب جديد.
وحال حصد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقب دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي خلال النسخة الحالية، سيكون ذلك للمرة الثالثة في تاريخه حيث سبق له تحقيق اللقب في عام 2016 مع صن داونز امام نادي الزمالك، وحقق نفس اللقب مع النادي الأهلي في النسخة الماضية ايضا أمام الزمالك، وحال حصد اللقب القاري يوم السبت سيكون هو الثالث له في مسيرته مع الفريق.