3 مكاسب مدوية للزمالك بعد حسم أهم صفقات الموسم

الجمعة 16/يوليه/2021 - 05:19 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

انتهت العلاقة بشكل رسمي بين إدارة نادي الزمالك والمحترف التونسي فرجاني ساسي، بشكل غير لائق وذلك بعد فشل المحاولة الآخيرة لتجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وفشل الزمالك وفرجاني ساسي في الاتفاق على المقابل المالي لتجديد عقده، كما فشل الزمالك وفرجاني ساسي في الاتفاق على جدولة المستحقات المالية المتأخرة، لينتهي به المطاف بالرحيل النهائي عن القلعة البيضاء.

وبالتزامن مع رحيل فرجاني ساسي تحرك الزمالك بخطى ثابتة نحو التعاقد مع مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش، ويبقى هناك بعض المكاسب المنتظرة للزمالك من هذه الصفقة:

-لاعب تطور فنيا 

يعتبر مهند لاشين من العناصر التي تطورت بشكل كبير في مسابقة الدوري الممتاز خلال السنوات الآخيرة وذلك بعد تواجده مع الأسيوطي و"بيراميدز" وفريق طلائع الجيش.

-الأمور المالية 

لن يطلب فريق طلائع الجيش أرقام مالية كبيرة من القلعة البيضاء للموافقة على خطوة بيع اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك لرغبة الفريق العسكري في التعاقد مع بعض الصفقات من القلعة البيضاء على سبيل الإعارة.

-فرصة لاكتشاف مصطفى محمد جديد

هناك رغبة قوية من جانب الجهاز الفني لفريق طلائع الجيش في التعاقد مع أسامة فيصل بعد خروجه من حسابات الفرنسي باتريس كارتيرون، ويراهن فريق الطلائع في تألق أسامة فيصل والتألق مع الفريق كما فعل مصطفى محمد في وقت سابق.

ولعب مهند لاشين مع فريق طلائع الجيش خلال 25 لقاء وتمكن من تسجيل هدف وصناعة هدف، ويعتبر من العناصر الهامة في الفريق.

ويعتبر مهند لاشين على رأس العناصر التي يتحرك نادي الزمالك في الوقت الحالي لبحث امكانية التعاقد معها بعد رحيل فرجاني ساسي.