3 أسباب.. مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز تضع الزمالك في مأزق كبير

السبت 17/يوليه/2021 - 09:35 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تنطلق مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة بي إن سبورتس 4، بشكل حصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا، ويلعب النادي الأهلي المواجهة النهائية وهو يطمح في تحقيق اللقب العاشر في تاريخه بالبطولة، بعدما حقق اللقب التاسع الموسم الماضي بالفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك 2-1، فيما يأمل كايزر تشيفز في تحقيق أول لقب له في البطولة.

وتعتبر مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز بمثابة صداع يغضب جماهير الزمالك ومنظومته لعدة أسباب على النحو التالي:

-خروج مبكر رغم تراجع مستوى المنافسين

ودع نادي الزمالك البطولة من دور المجموعات بعد أن قدم نتائج سيئة وغير مقبولة أمام أندية الترجي التونسي وتونجيث السنغالي ومولودية الجزائر، كما أن أغلبية مستوى الأندية في البطولة ضعيف للغاية مثل الوداد المغربي، وايضا مستوى الترجي كان شئ بدليل خسارته من الأهلي 4/0 في مجموع المباراتين.
-الأهلي يقترب من العاشرة

أصبح النادي الأهلي على موعد مع اسهل نهائي في تاريخه وذلك حال الفوز على فريق كايزر تشيفز على ملعب محمد الخامس، ليقترب فارق البطولات مع الزمالك من الاتساع إلى 5 بطولات كاملة، وذلك قد يقلق ويغضب جماهير الزمالك.

-عناصر مميزة ولكن

يمتلك الزمالك جيل مميز من اللاعبين وعناصر لا خلاف على مستواها الرائع، ولكن يفتقد النادي إلى الاستقرار وبعض الشخصيات الإدارية والفنية البارزة التي تستطيع أن تساعد في تدعيم بعض المراكز التي بها بعض الأزمات والمشاكل الفنية.