الهارب يعود مرة أخرى إلى الزمالك.. تفاصيل مثيرة

السبت 17/يوليه/2021 - 11:25 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة مدوية بخصوص عودة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابقين مرة آخرى لصفوف القلعة البيضاء، بعد هروبه قبل موسمين عن الفارس الأبيض على خلفية خلافات مع رئيس النادي وقتها المستشار مرتضى منصور.

وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورت1":"حمدي النقاز لديه خلافات مع ناديه، فيه كلام أنه ميكملش مع الترجي ويعود لصفوف الزمالك، ولكن إدارة القلعة البيضاء لها مطلق الحرية في الموافقة على ذلك أو لا، لكن انظروا لمستوى النقاز مع الفريق الأبيض ومع الترجي، الزمالك والأهلي هم صانعوا النجوم".

وتابع زاهر أن ساسي سوف يلقى نفس مصير النقاز، مشدداً على أن الزمالك والأهلي هم صناع النجوم الحقيقين، ومن يتركهم فهو الخاسر الأكبر.

وجه الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، ضربة جديدة إلي مسئولي القلعة البيضاء، عقب إعلان رحيله بشكل رسمي عن النادي.

وعلم "وان ثري" أن فرجاني ساسي وجه شكوي إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، ضد نادي الزمالك بشأن مستحقاته المتأخرة التي لم يحصل عليها حتي الوقت الحالي.

وجاءت شكوى فرجاني ساسي على خلفية عدم حصوله على 450 ألف دولار، مستحقات متأخرة لدى نادي الزمالك.

وفي السياق ذاته، أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب رفع ملف اللاعب التونسي فرجاني ساسي بالكامل للفيفا للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهائه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقا بنود تعاقده.