بث مباشر (يلا شوت) مباراة الاهلى وكايزر تشيفز فى نهائى افريقيا

السبت 17/يوليه/2021 - 06:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
بث مباشر (يلا شوت) مباراة الاهلى وكايزر تشيفز فى نهائى افريقيا؛ ساعات قليلة وتنطلق مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر تحت قيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني أمام نادي كايزر تشيفز في تمام التاسعة مساء على ملعب محمد الخامس في المغرب.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على توجيه عدة رسائل للاعبي الفريق؛ لتحفيزهم قبل اللقاء المرتقب.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نادي كايزر تشيفز في تمام التاسعة مساء عبر قناة بي إن سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المارد الأحمر تخطي عقبة الصعود إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الترجي الرياضي التونسي بعد الفوز بنتيجة 4-0، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

بينما صعد نادي كايزر تشيفز إلي نهائي أفريقيا، عقب تخطي عقبة الوداد المغربي بالفوز بهدف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

النادي الأهلي يسعي إلي التتويج بالعاشرة، في مباراة اليوم بعد التتويج بالتاسعة في النسخة الماضية على حساب الزمالك، بينما يرغب كايزر تشيفز في تحقيق المفاجأة والتتويج باللقب للمرة الأولي في تاريخه.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع كالأتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وافشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.