بقى تريند..قائد الأهلي يكشف حقيقة خلافه مع أيمن أشرف

الأحد 18/يوليه/2021 - 09:57 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
كشف محمد الشناوي قائد وحارس مرمى النادي الأهلي حقيقة خلافه مع زميله أيمن أشرف، والذي تم تداول أكثر من صورة لهم في الملعب وهم يتجاذبان أطراف الحديث بعصبية زائدة وهو ما لفت نظر الجماهير الحمراء، عن وجود خلاف بين الثنائي.

وقال الشناوي في تصريحات تلفزيونية لقناة النادي الأهلي:"الفرقة كلها بتضغط مش هو لوحده وبقول لهم كلهم يضغطوا، بس هي جت في أيمن وبقى تريند، من حق الجماهير تقول ما تريده".

وأضاف:"، كلنا واحد وفريق واحد، مثلما وعدناكم حصدنا العاشرة والسوبر الأفريقي ونركز في الدوري واللاعبين يستحقون هذا".

أبدي محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس.

ووجه الشناوي التهئنة لجماهير النادي الأهلي، ومجلس إدارة النادي، وكل زملائه في الفريق، مؤكدًا بأن اللاعبين قدموا مستوى مميزًا خلال البطولة، ويستحقون الفوز باللقب عن جدارة واستحقاق.

وأضاف أن لاعبي الأهلي سيفكرون في القادم، والاستمرار في حصد البطولات، خاصة بطولة الدوري الممتاز، مؤكدًا أن كل اللاعبين كانوا على قدر المسئولية، وهدفهم صناعة تاريخ كبير في الفترة المقبلة.

وأكد الشناوي أن الفريق مر بظروف صعبة خلال الفترة الماضية، في ظل ضغط المباريات، لكن اللاعبين كانوا دائمًا في الموعد.

وأشار إلى أن التيشيرت رقم 10 باسم الكابتن محمود الخطيب هو أقل هدية من لاعبي الفريق، في ظل وقوفه دائمًا خلف الفريق خلال الفترة الماضية.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه عقب الفوز على نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف الاهلي الأول في الدقيقة 53، عن طريق محمد شريف، بعد أسيست من اكرم توفيق، لينفرد شريف بمرمي كايزر تشيفز ويسجل الهدف الاول.

وجاء الهدف الثاني في مرمي كايزر تشيفز عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 64، على طريقة القاضية في نهائي أفريقيا أمام الزمالك..

وجاء الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد تمريرة من حدود منطقة الجزاء يسددها السولية على يسار حارس كايزر تشيفز، في الدقيقة 74.