بعد التتويج بالعاشرة محمد الشناوي يحقق رقم قياسي جديد

الأحد 18/يوليه/2021 - 09:59 ص
كتب: محمد الشناوي
محمد الشناوي
محمد الشناوي
بات محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هو أول قائد في تاريخ القلعة الحمراء يتوج بنسختين متتاليتين من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب رفعه للكأس الثانية على التوالي عقب الفوز على كايزر تشيفز في النهائي بنتيجة 3-0.

ولعب الشناوي دوري كبير في تتويج الأهلي بهذه البطولة عقب تصدياته الخرافية في الأدوار الإقصائية بداية من لقاء صن داونز الجنوب إفريقي، ومباراة الترجي التونسي في ملعب حمادة اليعقوبي، مما أهدى الأهلي الفوز باللقب العاشر من البطولة.

وج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه عقب الفوز على نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف الاهلي الأول في الدقيقة 53، عن طريق محمد شريف، بعد أسيست من اكرم توفيق، لينفرد شريف بمرمي كايزر تشيفز ويسجل الهدف الاول.

وجاء الهدف الثاني في مرمي كايزر تشيفز عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 64، على طريقة القاضية في نهائي أفريقيا أمام الزمالك..

وجاء الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد تمريرة من حدود منطقة الجزاء يسددها السولية على يسار حارس كايزر تشيفز، في الدقيقة 74.