موسيماني يفجر مفاجأة..خطوة واحدة تفصل الأهلي عن التتويج بكأس العالم للأندية

الإثنين 19/يوليه/2021 - 10:31 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه يمكنه حصد لقب كأس العالم للأندية مع الفريق الأحمر خلال النسحة المقبلة، والتي سوف تقام في اليابان والمقرر لها شهر ديسمبر المقبل.

وقال موسيماني في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج أوضة اللبس المذاع عبر قناة "النهار":"ربما يكون فريق الأهلي ليس الأفضل، ولكننا مختلفون، وأؤمن بقدرتنا على الفوز في جميع المباريات من خلال تصدير الطاقة الإيجابية والتخلص من الجوانب السلبية".

وتابع:" وإذا تخلصنا منهم يمكننا الفوز بأي بطولة حتى كأس العالم".

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه عقب الفوز على نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس في المغرب في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف الاهلي الأول في الدقيقة 53، عن طريق محمد شريف، بعد أسيست من اكرم توفيق، لينفرد شريف بمرمي كايزر تشيفز ويسجل الهدف الاول.

وجاء الهدف الثاني في مرمي كايزر تشيفز عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 64، على طريقة القاضية في نهائي أفريقيا أمام الزمالك..

وجاء الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد تمريرة من حدود منطقة الجزاء يسددها السولية على يسار حارس كايزر تشيفز، في الدقيقة 74.