"خليكم رجالة".. كارتيرون يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك بسبب تتويج الأهلي بالعاشرة

الإثنين 19/يوليه/2021 - 10:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لنادي الزمالك عن رد فعل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة البيضاء، وذلك عقب تتويج النادي الأهلي بلقب البطولة العاشرة في تاريخ النادي وثالانية له على التوالي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة ل"وان-ثري" أن الفرنسي طالب لاعبيه أن يكونوا رجال على قدر المسئولية وأن يقتنصوا بطولة الدوري هذا الموسم، لمصالحة الجماهير البيضاء.

وتابع المصدر ان كارتيرون شدد على ضرورة التركيز داخل الملعب والأبتعاد بكافة الأشكال والطرق عن السوشيال ميديا والتي تصدر ان الأهلي قد فاز ببطولة الدوري، مؤكداً أن البطولة لازلت في الملعب بشرط الفوز في باقي المباريات المتبقية من عمر المسابقة.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض اللاعبين تدريب اليوم الإثنين في العاشرة والنصف صباحا بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، بدلا من خوضه في الخامسة مساءً.

ويستعد الزمالك لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى الإثنين، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء المقبل، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.