كيف يعوض موسيماني غياب الرباعي الأهم في فترة أولمبياد طوكيو

الإثنين 19/يوليه/2021 - 11:10 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تمكن النادي الأهلي من تحقيق الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة، وذلك عقب تغلب الأهلي على منافسه بطل جنوب أفريقيا كايزر تشيفز 3-0 في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا التي جمعتهما الليلة في مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.
ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة غياب أكثر من لاعب عن صفوف القلعة الحمراء، بسبب التواجد مع المنتخب الأوليمي، وهو ما يمنح الفرصة لأكثر من لاعب للتألق وتحديدا من البدلاء وذلك على النحو التالي:
-لطفي بديلا للشناوي
ضمن الحارس الثاني علي لطفي مركزه في المشاركة بالتشكيل الأساسي، خلال فترة تواجد الحارس محمد الشناوي مع المنتخب الأوليمبي في طوكيو، وسيكون علي لطفي أمام فرصة ذهبية رائعة من أجل اثبات نفسه بشكل مميز.
-هاني يعود على حساب أكرم
بعد الأداء الرائع الذي ظهر به أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن خلال الفترة الماضية، ولكن سيعود من جديد أكرم توفيق للمشاركة مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو.
ومن المؤكد أن يعود محمد هاني للمشاركة في التشكيل الأساسي للنادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، حيث سيحصل على فرصته كاملة بعد التعافي من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية.
-كهربا يعود على حساب طاهر
سيعود محمود كهربا للمشاركة في التشكيل الأساسي، وذلك بعد ابتعاد طاهر محمد طاهر عن التشكيل الأساسي، وذلك لتواجده مع المنتخب الأوليمبي في أولمبياد طوكيو، وسيكون كهربا في تحدي خاص لاثبات نفسه.
-أجاي بدلا من صلاح

كان صلاح محسن هو البديل الذهبي للنادي الأهلي في المباريات خلال الفترة الماضية، ومن المؤكد أن يحصل النيجيري جونيور أجاي على دور صلاح محسن من خلال المشاركة في الشوط الثاني خلال الفترة المقبلة.