"غرامة للمخالفين"..الزمالك يتخذ قرار عاجل ضد لاعبيه.. تعرف على التفاصيل

الإثنين 19/يوليه/2021 - 11:35 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

قررت اللجنة المؤقتة المسئولة عن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، منع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة المقبلة، لفرض حالة من التركيز خلال الفترة المقبلة، الهامة لمسيرة القلعة البيضاء هذا الموسم.

واتخذت الإدارة البيضاء هذا القرار للحفاظ على تركيز اللاعبين خلال تلك الفترة المهمة من الموسم، وخاصة بعد أزمة هجوم عدد من جماهير الأهلي على شيكابالا.

وشمل القرار غرامة قدرها 50 ألف جنيه على أي فرد يخالف ذلك القرار، حيث أبلغ أحد مسؤولى لجنة الكرة الجهاز الإداري بهذا القرار من أجل التنبيه على اللاعبين.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خوض اللاعبين تدريب اليوم الإثنين في العاشرة والنصف صباحا بملعب حسن الشاذلي بنادي الترسانة، بدلا من خوضه في الخامسة مساءً.

ويستعد الزمالك لمباراة غزل المحلة المقبلة المقرر لها الثالث من أغسطس المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه حتى الإثنين، على ملعب الترسانة قبل أن يحصل اللاعبون على راحة يوم الثلاثاء المقبل، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، على أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق ابتداء من يوم الأربعاء المقبل بالإسكندرية.