موسيماني يخشي 3 أمور مدوية تهدد فوز الأهلي أمام البنك في موقعة الخميس

الإثنين 19/يوليه/2021 - 03:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نادي البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في إطار الجولة رقم 25 والمؤجلة من بطولة الدوري العام المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب الأهلي بالسلام في تمام السابعة مساء، في أولي مباريات المارد الأحمر المحلية عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي أمام نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بعد الفوز بثلاثية نظيفة.

وتنتهي راحة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الاثنين، على أن يعود لاعبو الأهلي للتدريبات غدا الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويواجه بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي عدة أزمات تثير قلقه قبل اللقاء المرتقب نرصدها كالأتي:

1_ نشوة الفوز
يخشي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي من عدم سيطرة لاعبي الأهلي على الفرحة عقب التتويج بدوي أبطال أفريقيا، والتهاون في مباراة البنك الأهلي المقبلة.

2_ غياب الأساسيين

يخشي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي من تأثر الفريق من غياب 4 لاعبين من العناصر الأساسية في الفريق وهم اكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومحمد الشناوي، لمشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020.

3_ زيادة وزن اللاعبين بسبب العيد

يخشي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي من زيادة وزن اللاعبين في ظل الدخول على عيد الأضحي، لذلك قرر عمل قياسات وزن للاعبين في مران الغد الثلاثاء.