عقوبات الفيفا تهدي الأهلي صفقة "النفاثة" المغربية

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 10:05 ص
كتب: محمد عبدالدايم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن إقتراب انتقال سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء للنادي الأهلي، وذلك عقب توقيع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عقوبات على الفريق المغربي لتأخره في تسديد مستحقات مدرب الفريق السابق الإسباني كارلوس جاريدو، وبعض الاعبين.

وقال الحساب الرسمي للقناة "الرياضية المغربية" عبر موقع التواصل الأجتماعي تويتر:"لرجاء الرياضي ممنوع من انتداب لاعبين، الفيفا تآخذ على الفريق عدم أداء مبلغ 1.2 مليون دولار لكل من أوساجونا وفريقه رينجرز وكذا مابيدي والمدرب السابق خوان كارلوس جاريدو، هذه المستحقات عالقة منذ العام 2017 وقرار الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية نهائي وغير قابل للطعن".

وكشفت التقارير أن الرجاء سوف يحتاج إلى بيع عدد من نجومه على رأسهم رحيمي الذي يرغب الأهلي في التعاقد معه بشدة بناء على طلب من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مما قد يدفع إدارة أخضر كازبلانكا إلى التفكير في بيع اللاعب لتسديد تلك الغرامات.

فاز فريق الأهلي على منافسه فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وجاء هدف الاهلي الأول في الدقيقة 53، عن طريق محمد شريف، بعد أسيست من اكرم توفيق، لينفرد شريف بمرمي كايزر تشيفز ويسجل الهدف الاول.

وجاء الهدف الثاني في مرمي كايزر تشيفز عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 64، على طريقة القاضية في نهائي أفريقيا أمام الزمالك..

وجاء الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد تمريرة من حدود منطقة الجزاء يسددها السولية على يسار حارس كايزر تشيفز، في الدقيقة 74.