لماذا رفض كارتيرون انتقال الثلاثي إلى الزمالك في الصيف؟

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 10:18 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخطط جهاز الكرة في نادي الزمالك بالاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون، تحديد احتياجات الفريق مبكرا من صفقات وتدعيمات وذلك من أجل بناء فريق قوي وتوفير صفقات قوية في المراكز التي يعاني بها الفارس الأبيض من نقص كبير.
ويبدو أن الفرنسي باتريس كارتيرون يخطط بشكل قوي لبناء فريق قوي يسعى من خلاله التعاقد مع عناصر وصفقات مميزة، تستطيع بشكل رائع المنافسة على لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة المقبلة.
ويظهر ذلك بشكل واضح في الصفقات الكثيرة التي رفض المدير الفني لنادي الزمالك ضمها وذلك على النحو التالي:
-محمود وادي
تم عرض الصفقة على الجهاز الفني لنادي الزمالك، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ولكن هناك تحفظ من جانب الجهاز الفني للقلعة البيضاء لفكرة الحصول على خدماته.
ويرى المدير الفني لنادي الزمالك، أن محمود وادي لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب خلال الموسم الحالي مع فريق بيراميدز، عكس المستوى المميز الذي ظهر به اللاعب في تجربته مع المصري البورسعيدي.
-جون ايبوكا

تم عرض المحترف النيجيري جون ايبوكا مهاجم فريق إنبي على جهاز الكرة في صفوف الزمالك، ولكن يرى المدير الفني للزمالك أن جون ليس رأس حربة فرز أول.

جون ايبوكا كان قد لعب مع الفريق البترولي في الموسم الحالي 27 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف.

-صالح جمعة

خرج بشكل كبير من حسابات الجهاز الفني لنادي الزمالك، حيث يرى البعض أن اللاعب يعاني من أزمة على المستوى البدني حيث لا يستطيع المشاركة لمدة 90 دقيقة، وهو ما يجعله من الصعب المشاركة بشكل مستمر مع الفريق، بدليل عدم نجاحه مع فريق سيراميكا كليوباترا بالشكل المطلوب.