ترقب وخوف .. ثلاثي الأهلي تحت التهديد بسبب موسيماني

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 10:40 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
توج فريق الأهلي بدورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين السبت، بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتى أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فى المغرب.
سجل ثلاثية الأهلى كل من: محمد شريف في الدقيقة 52، ومحمد مجدى أفشة في الدقيقة 61، وعمرو السولية في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

ويبقى الأمر الملاحظ بشدة هو تمكن ثلاثي الأهلي رامي ربيعة وسعد سمير والحاوي وليد سليمان من الوصول إلى اللقب الرابع لدوري أبطال أفريقيا بقميص القلعة الحمراء:
-وليد سليمان
يعتبر من العناصر التي يستعين بها بيتسو موسيماني في الشوط الثاني، ولكنه ابتعد بشكل كبير عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء وذلك بسبب الإصابات العضلية الكثيرة التي ازعجت اللاعب في الفترة الماضية.
-سعد سمير
رغم وصوله للقب القاري الرابع في دوري أبطال أفريقيا، ولكنه خارج حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي، حيث يفضل المدير الفني للقلعة الحمراء، الاعتماد على عناصر آخرى في الخط الخلفي مثل أيمن أشرف وبدر بانون.
-رامي ربيعة
يعتبر من الأسماء التي يضع موسيماني عليها ملاحظات سلبية، وكان قريب من الرحيل في انتقالات الشتاء الماضية، ولا يشارك مدافع القلعة الحمراء في التشكيل الأساسي، ويفضل موسيماني الدفع باللاعب ياسر إبراهيم على حسابه.