تعرف على موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 11:33 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي البنك الأهلي، يوم الخميس المقبل، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة 25 من بطولة الدوري المصري الممتاز بنسخته ال62.

يلتقى النادى الأهلى فى السابعة مساء الخميس المقبل، مع البنك الأهلى، على ملعب الأهلى والسلام.

وكان الأهلي قد حقق فوز عريض على نظيره مصر المقاصة بنتيجة 4-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الأسبوع 18 من بطولة الدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الأهلى قد تعادل سلبيا مع البنك الأهلى في مباراة الدور الأول، ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق 10 نقاط عن نظيره نادي الزمالك وبتقى له 4 مباريات مؤجلة.

فاز فريق الأهلي على منافسه فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا بثلاثية دون رد، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي جمعتهما مساء أمس السبت، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وجاء هدف الاهلي الأول في الدقيقة 53، عن طريق محمد شريف، بعد أسيست من اكرم توفيق، لينفرد شريف بمرمي كايزر تشيفز ويسجل الهدف الاول.

وجاء الهدف الثاني في مرمي كايزر تشيفز عن طريق محمد مجدي أفشة، في الدقيقة 64، على طريقة القاضية في نهائي أفريقيا أمام الزمالك..

وجاء الهدف الثالث عن طريق عمرو السولية بعد تمريرة من حدود منطقة الجزاء يسددها السولية على يسار حارس كايزر تشيفز، في الدقيقة 74.