براتب مليون و500 ألف دولار.. صفقة الزمالك معروضة على الأهلي مجانًا

الثلاثاء 20/يوليه/2021 - 07:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
شهدت الساعات القليلة الماضية، ترشيح لاعبًا جديدًا للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع ثنائي جناح أجنبي نهاية الموسم الجاري؛ لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

ايوب الكعبي معروض على الاهلى
وشهدت الفترة الماضية طرح أكثر من لاعب على لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا، وعرضهم على بيتسو موسيماني مدرب القلعة الحمراء.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا بالفوز على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف دون رد، في ‏المباراة التي أقيمت على ملعب محمد الخامس بالمغرب، ليكتب هذا الجيل تاريخًا له من خلال ‏التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.‏

ايوب الكعبي معروض على الاهلى
ونجح الأهلي في تعزيز رقمه القياسي للتتويج بلقب دوري الأبطال، في عشر مناسبات مختلفة، بعد أن حقق اللقب الإفريقي في أعوام 1982 و1987 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وعلم "وان ثري" أن وكيل اللاعب أيوب الكعبي مهاجم الوداد المغربي السابق، والذي لا يرتبط في الوقت الحالي بأي عقد مع أي نادي، قام بعرضه على النادي الأهلي لضمه بشكل مجاني دون دفع أي مقابل مادي لأي نادي.

ايوب الكعبي معروض على الاهلى
كما علم "وان ثري" ان راتب أيوب الكعبي وفقًا لما عرضه وكيله هو مليون و500 ألف دولار في الموسم الواحد، ولكن يتبقي موافقة موسيماني لضم اللاعب، خاصة أن موسيماني يرغب في ضم ثنائي جناح وليس مهاجم؛ مما يجعل فرص انضمام أيوب الكعبي ضعيفة حتي الوقت الحالي.