3 عوامل تحسم موقف الزمالك من التعاقد مع الهارب

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 09:37 ص
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بين الحين والآخر يرتبط اسم نادي الزمالك بالتعاقد مع بعض الصفقات الهامة لتدعيم صفوفه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وجاء حديث الفرنسي باتريس كارتيرون عن رغبته في التعاقد مع ظهير أيمن جديد، إلى تحرك بعض الوكلاء من أجل ترشيح بعض الأسماء لتدعيم الجبهة اليمنى للفريق الأبيض خلال الموسم الجديد.
الفرنسي باتريس كارتيرون طلب التعاقد مع ظهير أيمن جديد وذلك بسبب عدم ثبات المستوى الفني للاعب حمزة المثلوثي واقترابه من الرحيل، وذلك بالتزامن مع الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها حازم إمام، وشهدت الساعات الماضية ترشيح حمدي النقاز للعودة لصفوف الفريق، ولكن يبقى هناك بعض العوامل التي تدفع الزمالك لرفض الصفقة:
-مبادئ لجنة لبيب
هناك مبادئ للزمالك حاليا تحت رئاسة حسين لبيب، بدليل ما حدث في ملف فرجاني ساسي حيث رفض الزمالك تمرد اللاعب ومحاولة اللاعب لرفع قمية عقده مع الفريق، وهو ما دفع الإدارة البيضاء، لرفض الحديث معه والتحرك القانوني ضده، وبنفس التفكير من المؤكد أن يرفض مجلس الزمالك فكرة إعادة لاعب سبق له الهروب من الفريق.
-الدور الدفاعي
يجيد حمدي النقاز القيام بالأدوار الهجومية من خلال الانطلاق وتوزيع الكرات العرضية، ولكنه يعاني من بعض المشاكل الفنية وتحديدا خلال أداء الدور الدفاعي، وهو ما سيؤثر على الحالة الفنية للفارس الأبيض حال ضم.
-صفقات آخرى

حدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، صفقات آخرى لتدعيم مركز الظهير الأيمن في الموسم الجديد ومن بين الصفقات التي يحلم بها الفرنسي كريم العراقي ظهير المصري البورسعيدي، كما هناك حديث مع أحمد توفيق ولكن لم يتضح موقف الآخير.