عرض خليجي ينقذ صفقة الأهلي "الفاشلة"

الأربعاء 21/يوليه/2021 - 11:06 ص
كتب: محمد عبدالدايم
Advertisements
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

كشفت تقارير صحفية خليجية عن وجود نية لأحد الأندية في التعاقد مع المحترف الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تخلي الفريق عن كافة محترفيه بقائمة الموسم الماضي.

وأكد التقرير أن الفريق الكويتي قد استغنى عن الخماسي المحترف، مما جعلهم يفكروا في ضم بواليا، خاصة وأنه يعاني من تجاهل بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يعتمد على محمد شريف كمهاجم أساسي للفريق.

وكان بواليا قد أنتقل لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي الجونة بقيمة مالية تبلغ حوالي 22 مليون جنيه، لمدة أربع مواسم ونصف.

جدير بالذكر أن بواليا قد شارك رفقة النادي الأهلي منذ انضمامه للفريق شارك في 20 مباراة ولم يسجل سوى هدفين فقط.

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح أن الشحات اشتكى من آلام؛ نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

وأشار إلى أن اللاعب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون ١٠أيام.

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي يوم الخميس المقبل، في إطار منافسات بطولة الدوري.
Advertisements