3 عناصر يراهن عليها شوقي غريب في أولمبياد طوكيو

الخميس 22/يوليه/2021 - 08:05 ص
كتب: شادي يوسف
شوقي غريب
شوقي غريب
يبدأ منتخب مصر الأولمبي يبدأ مشواره الكروي في أولمبياد طوكيو 2020 صباح الخميس عند الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، أمام منتخب إسبانيا الأولمبي، ضمن منافسات الجولة الأولى لمجموعة مصر، وكان شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أعلن عن القائمة المشاركة في أوليمبياد طوكيو وشهدت تواجد الثلاثي الكبار (محمد الشناوي- أحمد حجازي- محمود الونش).

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد، وخط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي، وخط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر، وخط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

ويبقى هناك بعض الأسماء التي يضع عليها الجهاز الفني للمنتخب آمال كبيرة في تنفيذ مهامه الفنية في المحفل العالمي الكبير:
-العملاق محمد الشناوي

يعتبر من العناصر التي يضع عليها شوقي غريب آمال كبيرة لحماية عرين منتخب مصر بشكل مميز خلال البطولة خاصة في ظل قوة المنتخبات التي سيلعب أمامها المنتخب الوطني، والتي تحتاج إلى وجود لاعب خبرة وكبير يمتلك الشخصية القوية في توجيه اللاعبين.

-هل يستمر صبحي على نفس المستوى؟

يضع ايضا شوقي غريب آمال كبيرة على تألق رمضان صبحي في البطولة، وتكرار المستوى الفني وحالة التوهج التي كان عليها في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

-ريان وحلم خلافة مصطفى

بعد غياب مصطفى محمد عن أولمبياد طوكيو، يضع شوقي غريب آمال كبيرة على أحمد ياسر ريان من أجل قيادة الخط الأمامي للمنتخب الوطني بشكل مميز، واستغلال حالة الثقة التي كان عليها في تجربته مع سيراميكا على سبيل الإعارة.