بسبب غريب والعميد.. انضمام الموهوب للأهلي مُهدد بالفشل

الخميس 22/يوليه/2021 - 01:04 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
لعب المنتخب المصري الأولمبي مباراة مهمة أمام منتخب أسبانيا، في إطار أولمبياد طوكيو 2020، وحقق تعادلًا مرضيًا لأبناء الفراعنة.

التعادل السلبي للفراعنة أمام المنتخب الإسباني، يمنحه فرصة للصعود للدور التالي حال تحقيق نتائج إيجابية واستغلال الدفعة المعنوية في مباراة اليوم.

- ماذا عن الموهوب
باتت عودة عمار حمدي لاعب الأهلي المعار لنادي الاتحاد السكندري، لصفوف القلعة الحمراء مرة أخري نهاية الموسم الجاري؛ مهددًا بنسبة كبيرة.

عمار حمدي موهبة لا يختلف عليها أي محلل رياضي خلال المواسم الأخيرة، ولكن حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري خرج بتصريح صادم قبل أولمبياد طوكيو، وذلك بعدما أكد أن عمار حمدي لاعب موهوب ولكنه يحتاج لمعاملة خاصة من قبل مدربه.

وأكد العميد حسام حسن في تصريحات سابقة مع ميدو في برنامج أوضة اللبس، أن عمار حمدي لا يمتلك القدرة على ضبط النفس خلال المباريات، مشيرًا أن أبرز مثال على ذلك حينما يدفع به في اللقاءات ويتم قطع الكرة منه في أكثر من مرة يهبط مستوي اللاعب في المباريات.

وأوضح حسام حسن، أن عمار حمدي أيضًا لا يمتلك القدرة الدفاعية بشكل قوي، تصريحات العميد تحققت في مباراة المنتخب المصري اليوم أمام اسبانيا، حيث لم يقدم عمار حمدي المستوي المطلوب؛ مما يفقده فرصة العودة للأهلي في الموسم الجديد.