الونش بعد التعادل مع إسبانيا: انتظروا الأفضل في القادم

الخميس 22/يوليه/2021 - 01:05 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي تعادل منتخب مصر الأولمبي مع اسبانيا بدون أهداف في أولي مباريات المنتخب في أولمبياد طوكيو 2020 .

و كتب محمود حمدي الونش علي حسابه علي الفيسبوك :" القادم أفضل باذن الله "

أصبح أحمد حجازي قائد المنتخب الأولمبي، أكثر اللاعبين مُشاركة بقميص منتخب مصر في الأولمبياد، برصيد 5 مباريات، منذ اعتماد مُشاركة اللاعبين تحت 23 عاما في 1992.

وتُعد الدورة الجارية من الأولمبياد هي الثانية للفرعون أحمد حجازي بعدما شارك في أولمبياد لندن ٢٠١٢ وخرج من مُنافستها من الدور ربع النهائي أمام منتخب اليابان.

وقاد أحمد حجازي الفراعنة، لتعادلاً غاليًا سلبيًا أمام منتخب إسبانيا، في اللقاء الذي جمع المنتخبين صباح اليوم السبت، في ضربة بداية المنتخب في بطولة أولمبياد طوكيو.

وتقرر أن يلعب منتخب الوطني مباراته الثانية أمام الأرجنتين يوم الأحد 25 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة.

فينا يلعب أمام نظيره منتخب أستراليا يوم الأربعاء 28 يوليو الجاري في تمام الساعة الحادية عشر صباحًا بتوقيت القاهرة، على ستاد مياجي.

قدم الثلاثي محمد الشناوي وأحمد حجازي، ومحمود الونش، الثلاثي الكبار، بتشكيل المنتخب الأولمبي أداء أكثر من متميز، في ضربة البداية مع الفراعنة، في أولمبياد طوكيو، بعدما نجحوا في خطف تعادل سلبي أمام منتخب إسبانيا، بفضل خبرات الثلاثي، في اللقاء الذي جميع المنتخبين صباح اليوم الخميس.

وظهر الثلاثي الكبار محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش، بصورة مُميزة خلال اللقاء، واستطاعوا الحفاظ على نتيجة التعادل السلبي والحد من خُطورة مُهاجمي المنتخب الإسباني.

ونجح الثلاثي الكبار، في الرد على البعض، الذي أكد عندم حاجة المنتخب الأولمبي لضم لاعبين كبار، وأنه ليس من العدل وجود الثلاثي على حساب بعض اللاعبين الذين حققوا بطولة كأس الأمم تحت ٢٣ سنة، ليكود الثلاثي مقولة المثل الشعبي المصري" الدهن في العتاقي".