ملوك التحدي ..كيف تناول المصريون ونجوم الكرة تعادل أولاد غريب مع إسبانيا

الخميس 22/يوليه/2021 - 01:41 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أشادت الجماهير المصرية وعدد من نجوم الكرة، بالأداء الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب الأولمبي خلال مباراة إسبانيا، في أولمبياد طوكيو.

وتعادل المنتخب الأولمبي مع إسبانيا، سلبيًا، في المباراة التي أقيمت بينهما صباح اليوم الخميس، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لأولمبياد طوكيو.

وعقب إنتهاء المباراة، تحولت مواقع التواصل الإجتماعي للإشادة بالأداء الذي ظهر عليه لاعبي الفراعنة، خلال المباراة، خاصة في ظل قوة المنافس "بطل أوروبا" والذي يضم بين صفوفه 6 لاعبين شاركوا مع المنتخب الأول الإسباني في بطولة أمم أوروبا الأخيرة يورو 2020.


وكان للاعبي خط الدفاع أحمد حجازي ومحمود الونش وأسامة جلال وأكرم توفيق والحارس محمد الشناوي، نصيب الأسد من إشادات الجماهير المصرية، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طوال اللقاء، ونجاحهم في إفساد هجمات المنتخب الإسباني والخروج من المباراة والشباك نظيفة.

كما حرص عدد من نجوم الكرة المصرية، على الاشادة بأداء اللاعبين عقب المباراة، حيث كتب شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" :"نقطة تاريخية مهمه في مشوار منتخبنا امام افضل منتخبات العالم،روح و رجوله و قتال اعتادنا ان نراهم من وحوش منتخبنا الأولمبي،فريق كامل يلعب بروح رجل واحد،كل التوفيق امام الارجنتين يا ابطال".

بينما كتب أحمد حسام "ميدو"، نجم الزمالك الأسبق علي حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" : "‏نتيجة مهمة لمنتخبنا الأولمبي أمام منافس قوي.. إن شاء الله المباريات القادمة نلعب بثقة أكبر‬⁩".

في حين قال خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "برافو كابتن شوقي.. برافو رجالة مصر.. تعادل أمام إسبانيا بطل أوروبا.. وطبيعي تدافع كده عشان غير كده هتشيل كثير".

يذكر أن المنتخب الأولمبي سوف يلتقي مع الأرجنتين، الأحد المقبل، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لأولمبياد طوكيو، ويسعى المنتخب لتحقيق نتيجة ايجابية للمحافظة على حظوظه بالتأهل الى الدور القادم.