نجم الزمالك يشيد بـ كريم بامبو أمام الأهلي

الجمعة 23/يوليه/2021 - 09:25 ص
كتب: علي عبيد
كريم بامبو
كريم بامبو
أثنى أحمد عيد عبد الملك على أداء اللاعب كريم بامبو جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي أمام الأهلي في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الخميس وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس والعشرين من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد عيد في تصريحات له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي“ تويتر ” :" عيد عن الجول الي جابه ..
كريم بامبو من نوعية اللاعيبة الي بحبها عموماً وكتبت عنه السنة الي فاتت واقل لاعب خد فرصة مع الزمالك علي الأقل لو مش اساسي يبقي بديل كويس بس يمكن اكتر وقت كان بيلعبه ربع ساعة هو كمان لاعب سريع بيوصل للجول كتير وكان املي فيه السنة الي فاتت كبير الصراحة .. "

وعلى سياق أخر أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني يعمل بشكل مستمر على تحسين الأداء وعلاج الأخطاء، وهذه سمة كرة القدم بشكل عام، وهو ما ظهر خلال مباراة البنك الأهلي.

وقال بيتسو موسيماني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن الأهلي لم يظهر بالشكل المطلوب وهناك بعض الأخطاء، والفريق أهدر فرصًا عديدة في الشوط الأول كانت كفيلة بحسم النتيجة.

وأضاف: «لن أتحدث عن أعذار أو غياب اللاعبين الدوليين أو أداء الحكام. كنا نعرف من البداية بغيابهم، ووافقنا على ذلك من أجل مصلحة المنتخب الأولمبي، رغم أن البطولة الأولمبية خارج الأجندة الدولية، وهناك أندية كثيرة في أوروبا رفضت ترك لاعبيها».


واختتم موسيماني تصريحاته مؤكدًا أن الأهلي سيقاتل على اللقب، ولا بديل عن ذلك وهناك متغيرات عديدة، ولا مجال سوى القتال حتى آخر لحظة وانتظار المتغيرات.